**صــــاحب الموقـــــع(ريــــان التيمـــــــــاني)**


    سقوط الاتحادامام اصقهان بهدف عراقي

    شاطر

    abady
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر
    عدد الرسائل : 13
    العمر : 26
    العمل/ : طالب
    المزاج : طفشان
    نشاط العضو :
    100 / 100100 / 100

    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 17/04/2008

    سقوط الاتحادامام اصقهان بهدف عراقي

    مُساهمة من طرف abady في الخميس أبريل 24, 2008 6:44 pm

    [QUOTE=]

    أطاح الوحدة الإماراتي بضيفه الأهلي السعودي من دوري أبطال آسيا، بالتغلب عليه بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا.
    سجل هدفي الوحدة البرازيلي غوزيل دا روشا في الدقيقتين 36 و86، فيما أحرز للأهلي وليد عبد ربه الجحدلي في الدقيقة 81.
    وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى خمس نقاط في المركز الثاني قبل انطلاق مباراة الكرامة السوري والسد القطري، وجاء الأهلي في المرتبة الرابعة بنقطتين فقط لتصبح فرصته للتأهل لربع النهائي مستحيلة، قبل ختام منافسات دور المجموعات بجولتين.
    وضح على تشكيلة الوحدة رغبة مدربه المصري أحمد عبد العليم عدم الدفع بكامل قوته تجنبا لاستنفاد جميع مفاتيح لعبه في حالة تأزم المباراة، وعدم نجاح لاعبيه في تحقيق نتيجة إيجابية، فظل لاعب الوسط إسماعيل مطر جالسا في مقاعد البدلاء، فيما دخل الفريق الضيف اللقاء مدعما صفوفه بكامل قواه الضاربة لتحقيق الفوز.
    ظلت المباراة في بدايتها خالية من الفرص الخطيرة بسبب الحظر الدفاعي من قبل الطرفين، خوفا من إصابة مرماهما بهدف مبكر يربك حسابات البحث عن الفوز، خصوصا وأن الفريقين لا بديل أمامهما سوى الخروج بالثلاث نقاط لتحسين موقفهما في المجموعة الثالثة.
    وجاءت أولى الفرص الخطيرة خلال الدقيقة 19 لصالح أصحاب الأرض، عندما سدد المهاجم غوزيل برأسه تجاه مرمى الأهلي، إلا أن الحارس عبده بيسيسي تصدى للكرة على مرتين.
    ورد الأهلي على محاولة أصحاب الأرض بعدها بثلاث دقائق، عندما حاول البرازيلي أنطونيو كايو هز شباك الوحدة، إلا أن الحارس نادر المياغري تصدى للكرة العرضية، قبل أن تصل إلى مهاجم الفريق الضيف.
    واستمر اللعب سجالا بين الفريقين مع افتقاد الخطورة على المرمى، بسبب الرقابة الدفاعية التي نجحت في مهمتها لافتقاد المهاجمين التنظيم الهجومي، فجاءت جميع محاولاتهم غير منظمة وعشوائية.
    وكسر غوزيل نمط المباراة الخالي من الإثارة بتسجيله الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 36، بعدما نجح في تحويل التمريرة العرضية التي أرسلت له من الجانب الأيسر لدفاع الأهلي داخل شباك بيسيسي، الذي تصدى للمحاولة الأولى للمهاجم البرازيلي الذي عادت الكرة له مجددا؛ ليسكنها في المرمى وسط غياب المدافعين.
    وحاول مهاجم الأهلي مالك معاذ إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، مستغلا مهارته وسرعته لتجاوز دفاع الوحدة، وكاد ينجح في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس المياغري أخرج الكرة إلى ركلة ركنية للفريق الضيف.
    حسم وحداوي
    معاذ بعيد عن مستواه وظهر الأهلي مع بداية الشوط الثاني بشكل أقوى، مهددا مرمى الوحدة في أكثر من مناسبة على أمل إدراك التعادل، وكانت أخطرها في الدقيقة 52، عندما سدد كايو كرة قوية من مسافة بعيدة عن منطقة الجزاء، ولكن حارس الوحدة حولها إلى ركلة ركنية.
    وواصل الأهلي محاولاته حتى أدرك التعادل عن طريق رأسية الجحدلي في الدقيقة 81، لتدخل الكرة الشباك، بعدما فشل الحارس في التصدي لها بسبب قوتها.
    ولم تمر أكثر من دقيقة حتى خرج كايو مهاجم الأهلي مطرودا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لتبدأ المشاكل تحيط بالفريق الضيف، مما أربك المدافعين في التعامل مع هجمات لاعبي الوحدة.
    واستغل غوزيل ارتباك دفاع الأهلي، فسقط أرضا بعد تعرضه للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الوحدة.. نجح من خلالها البرازيلي في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 86.
    بعيدا عن العرب
    واختتمت الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بفوز أدليد الأسترالي على بيكامكس دونغ الفيتنامي بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل بوهانغ الكوري الجنوبي مع تشانغتشون الصيني بهدفين لكل منهما.
    واحتل أدليد صدارة المجموعة بعشر نقاط وبفارق نقطتين عن النادي الصيني، وجاء بوهانغ ثالثا بأربع نقاط، وأخيرا بونغ الفيتنامي من دون رصيد من النقاط.
    وتصدر كاشيما الياباني مجموعته السادسة بتسع نقاط، رغم خسارته بهدف نظيف أمام غوان بكين الصيني صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر، ووقع كرونغ بانك التايلاندي ثالثا بأربع نقاط بعد تعادله مع نام دين الفيتنامي الأخير بنقطة واحدة.
    واحتفظ جامبا أوساكا الياباني بصدارة المجموعة السابعة، بعد فوزه بهدفين نظيفين على ميلبورن فيكتوري الأسترالي الأخير بثلاث نقاط، وجاء تشونبوري التايلاندي ثانيا بخمس نقاط بتعادله بهدفين مع تنين تشونام الكوري الجنوبي صاحب المركز الثالث بأربع نقاط[/QUOTE] pppppppppp pppppppppp pppppppppp pppppppppp
    avatar
    ballack
    مشــــ قسم العاب psp ـــــرف
    مشــــ قسم العاب psp ـــــرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 36
    العمر : 26
    نشاط العضو :
    30 / 10030 / 100

    الاوسمة :
    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/02/2008

    رد: سقوط الاتحادامام اصقهان بهدف عراقي

    مُساهمة من طرف ballack في الأحد مايو 04, 2008 10:10 pm

    مكشور على الموضوع واحلى شيء انه امام الاتحاد هههههههههههههه hhhhhhhhhhh


    _________________
    avatar
    robinho
    مشرف
    مشرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 41
    العمر : 27
    المزاج : رايق
    نشاط العضو :
    11 / 10011 / 100

    الاوسمة :
    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/03/2008

    رد: سقوط الاتحادامام اصقهان بهدف عراقي

    مُساهمة من طرف robinho في الأربعاء مايو 28, 2008 12:20 am

    حلوه يابلاك الغلطه مكشور هاه ههههههههههه
    ترى الموضوع ماله داعي مررررررررررررررررررررة ماله داعي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 12:21 am